شبكة سورية الحدث


محافظ دمشق يفتتح مركز خدمة المواطن بعد توسعته في الميدان 

محافظ دمشق يفتتح مركز خدمة المواطن بعد توسعته في الميدان 

سورية الحدث _ دمشق  

في إطار تبسيط وتسهيل الإجراءات والارتقاء بالعمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين افتتح محافظ دمشق المهندس عادل العلبي مركز خدمة المواطن في منطقة الميدان بعد إعادة تأهليه وتوسعته مطلعا على سير العمل فيه، يرافقه المدراء المعنيين في المحافظة.

والتقى المهندس العلبي خلال جولته المواطنين المراجعين مستمعاً منهم عن الخدمات المقدمة والصعوبات والمشاكل التي تواجههم ومقترحاتهم التي تسهم في تسهيل معاملاتهم، مشدداً على  تطوير وتوسيع الخدمات التي تقدمها المراكز  بالشكل الأفضل والأمثل للمواطنين لتخفيف الأعباء واختصار الوقت والجهد في إنجاز المعاملات.

ويقدم المركز الخدمات التالية : 
_ السجل العدلي " الغير محكوم" _ خدمات السجل المدني " بيانات زواج وطلاق وولادة ووفاة واخراج قيد فردي وخدمة البيان العائلي".
_ خدمات عقود الإيجار والمصالح العقارية.
_ خدمات الدفع الالكتروني.
_ وثيقة غير موظف.

ويضم قاعة استقبال ونظام دور ومنافذ استقبال عدد 12 إضافة إلى تجهيزه بمنظومة الطاقة الشمسية باستطاعة 15 كيلوواط بهدف توفير الخدمات على مدار الساعة.

ومن ثم تفقد السيد المحافظ مبنى دائرة خدمات الميدان، والذي يضم مركز الخدمة، وأمانة السجل المدني بالميدان واللجنة الطبية لفحص العاملين ومكتب للبطاقة الذكية، والكاتب بالعدل ومركز خدمات صندوق البريد بالميدان، وأوعز  المهندس العلبي المدراء المعنيين بضرورة تشكيل لجنة لتقديم الدراسة والمقترحات لمعالجة الازدحام وإحداث صندوق للمالية لدفع الرسوم الخاصة بأمانة السجل المدني واللجنة الطبية.

التاريخ - 2021-02-08 10:41 PM المشاهدات 255

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا