شبكة سورية الحدث


تعبيد و تأهيل طرق خدمية وزراعية بريف درعا لتسهيل حركة المرور عليها

تعبيد و تأهيل طرق خدمية وزراعية بريف درعا لتسهيل حركة المرور عليها

سورية الحدث... هيثم علي


بهدف توسيع الشبكة الطرقية وتلبية الاحتياجات المتزايدة لمستخدمي الطرق خاصة الزراعية منها ولحد ما أمكن من الحوادث المرورية الناجمة عنها أنهت  مديرية الخدمات الفنية في محافظة درعا إنجاز طرقا خدمية وزراعية في مدن الحراك ونوى والشيخ مسكين و قامت مديرية الخدمات بجملة من عمليات الصيانة والتعبيد والتوسيع للبنية الطرقية الحالية.

مدير الخدمات الفنية بمحافظة درعا المهندس كمال برمو يقول لمراسلنا في المرحلة الحالية تولي مديرية الخدمات الفنية الأولوية لتعبيد وتأهيل الطرق داخل المدينة وفي الريف بسبب سوء بعض الطرقات والتي تعكس منظراً غير حضاري لبعض مناطق المدينة وتم لغاية هذا الوقت الانتهاء من نسبة جيدة بتعبيد وتأهيل الطرق الزراعية والخدمة. 
انهينا  خلال الشهر الماضي إعادة تأهيل طريق خدمي في بلدة ابطع بقيمة 59 مليون ليرة نتيجة تعرض هذه الطرق للضرر خلال سنوات الازمة. 
وحاليا أنهت المديرية تنفيذ طريق الشيخ مسكين السحيلية الزراعي وتأهيل طريق في الحي الشمالي الغربي في مدينة الحراك وطريق نوى الصبيحية في الحي الجنوبي الغربي من المدينة.
طبعا هذه الطرق تندرج في خطة المديرية الاستثمارية للعام 2020 وتاتي  أهمية هذه الطرق لتسهيل حركة مرور الأشخاص والآليات التي تحمل المواد الزراعية إلى أسواق المحافظة.

التاريخ - 2020-12-02 9:17 AM المشاهدات 166

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا