شبكة سورية الحدث


بالجرم المشهود.. القبض على نشالين في نهر عيشة

بالجرم المشهود.. القبض على نشالين في نهر عيشة

ألقت دورية من قسم شرطة القدم بدمشق القبض على شخص مشتبه به وهو يقوم بنشل مبلغ مالي من أحد المواطنين في محلة ( نهرعيشه ) تبين أنه يدعى ( مهاب . خ ) وبتحريه عثر بحوزته على عدد من حبوب الكبتاغون المخدرة، وجرعة من مادة الهيروئين المخدر، وعلى مبلغ مالي وقدره مائة وخمسين ألف ليرة سورية، وجهاز جوال نوع سامسونغ J6 وبتدقيق وضعه تبين أنه متخلف عن السوق ويوجد بحقه عدة طلبات بجرائم نشل ومخدرات.
وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على نشل المواطن المذكور ، ونشل المبلغ المالي الذي ضبط بحوزته مع الجوال من رجل وامرأة في محلة كراج السيدة زينب، كما اعترف بحيازته المواد المخدرة وقيامه بالاشتراك مع أشخاص متوارين على تشكيل عصابة تمتهن سرقة ونشل المبالغ المالية والجوالات من المواطنين وسرقة الدراجات النارية من عدة أماكن في محافظة دمشق وريفها.
وفي نفس السياق ألقت دورية من قسم شرطة القدم في محلة (نهرعيشة) على امرأة أثناء قيامها بنشل حقيبة من مواطنة مستغلة الازدحام الحاصل على باب ميكروسرفيس، تبين أنها تدعى (فريدة . س ) وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على امتهان جرائم النشل، وعثر بحقها على نشرتين شرطيتين بجرم النشل تتضمن الأولى حبسها لمدة سنة مع الغرامة والثانية حبسها لمدة ثلاثة أشهر مع الغرامة .
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما، ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين وسيتم تقديم كل منهما إلى القضاء المختص .

التاريخ - 2020-12-02 6:02 AM المشاهدات 174

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا