شبكة سورية الحدث


فرق الصدارة في الدوري تتقدم والوحدة يتعثر

فرق الصدارة في الدوري تتقدم والوحدة يتعثر

استمرت فرق الصدارة في الدوري الكروي الممتاز بالتقدم بعد أن واصلت مسيرة نجاحاتها بإضافة انتصار جديد وهذا حال تشرين والجيش والكرامة، ووحده الوحدة خسر بالتعادل لكنه بقي على مقربة من المتصدر.

ومع نهاية الأسبوع الرابع من ذهاب الدوري توزعت الفرق على ثلاثة طوابق، الأول ضم فرق الصدارة المذكورة، والثاني ضم الفرق الطامحة وهي الطليعة والوثبة وحطين وجبلة، أما الطابق الأخير فضم الفرق المتعثرة بنتائجها والتي لم تحقق أي فوز هذا الموسم وهي على التوالي فرق: الشرطة والساحل والحرية والاتحاد والفتوة وحرجلة.

النتائج المسجلة كانت طبيعية إلى حد ما باستثناء خسارة الاتحاد على أرضه أمام الطليعة وخسارة الشرطة الثقيلة أمام الوثبة.

عودة إلى فرق الطابق الأول فإن تشرين مازال متمسكاً بالصدارة بالعلامة الكاملة مع شباك نظيفة، لكن الملاحظ أن ثلاث مباريات لعبها مع فرق المؤخرة وواحدة قوية مع حطين، أيضاً نال الفريق ثلاث ركلات جزاء في أربع مباريات.

في المباراة الأخيرة مع الحرية لم يرتق الفريق إلى الأداء المقنع وعزا المراقبون ذلك إلى تعب الفريق جراء سفر أغلب لاعبيه مع المنتخب، على العموم مازال تشرين صاحب الرقم واحد هذا الموسم وعليه أن يثبت ذلك في قادمات المباريات.

الجيش استمر مطارداً وحقق فوزاً جيداً على الفتوة مكرساً حالة التفوق على أزرق الدير، وأبصر الواكد هداف الدوري الشباك مرتين مؤكداً تخصصه بالتسجيل على الفتوة، فالموسم الماضي اخترق الشباك الزرقاء أربع مرات.

الكرامة فارس الدوري الجديد وضع حطين ومدربه بموقف حرج، الكرامة استحق الفوز وهو يلاحق المتصدر خطوة بخطوة وقد تكون له كلمة الفصل في المباريات الكبيرة إن واصل نهج الكرة السريعة الخاطفة.

الوحدة تعثر بالتعادل للمرة الثانية هذا الموسم، مازال الوقت مبكراً لنقول: إن الوحدة ابتعد أو فقد الآمال، لكن الملاحظ أن دفاع الوحدة بحاجة إلى صيانة لأنه إن استمر على هذه الشاكلة فلن تكون له قسمة بالبطولة هذا الموسم.

التاريخ - 2020-11-24 10:36 AM المشاهدات 101

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا