شبكة سورية الحدث


الفنان أيمن زيدان: لا أحد يمون عليّ في المهنة

الفنان أيمن زيدان: لا أحد يمون عليّ في المهنة

يعود الفنان أيمن زيدان للدراما التلفزيونية بعد غيابه لخمس سنوات، حيث يؤدي بطولة مسلسل "الكندوش"، تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، الذي يتم التحضير له في الفترة الحالية.

زيدان تحدث لبوسطة أن عودته سببها الاشتياق "ومن ثم وجود هؤلاء الأصدقاء الرائعين، ومخرج يريد تقديم رؤيته بأولى تجاربه في هذا النوع من الأعمال، وشركة إنتاج شجاعة وفرت كل ما يلزم لإنجاح العمل"، وتابع "ليس المهم أن نعود، المهم أن نصنع شيئاً جديراً بهذه العودة".
وعن سؤاله حول تصريح سابق للفنان أيمن رضا بين فيه أنه سعى ليكون أيمن زيدان في "الكندوش" كرد للجميل، علق زيدان: "في المهنة لا يرد الجميل بهذه الطريقة، مشكور أيمن، هو صديق وأخ، لكن أنا لا يعيدني إلا نص جيد وظروف إنتاجية، ومخرجون وممثلون جيدون، هذه هي الأسباب الموجبة"، وأضاف: " مع محبتي لأيمن، لا يمون علي أحد بالمهنة".

ويؤدي زيدان في العمل شخصية "عزمي بيك" "أحد نبلاء الأحياء الدمشقية، شخص غني يمتلك منظومة من القيم الأخلاقية، محاط بحب الآخرين، وهو يحبهم أيضا" وأضاف: "يتعرض لمشكلة شخصية فتغير مساره وتعطفه لمسار آخر، يقرر فيه أن يعاقب نفسه"، معقباً "هذي التحولات الدرامية هي التي أغرتني بالشخصية".

التاريخ - 2020-10-30 9:27 PM المشاهدات 116

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا