شبكة سورية الحدث


مدرب فريق الطليعة: مباراة الجيش لها خصوصية لي

مدرب فريق الطليعة: مباراة الجيش لها خصوصية لي

اعتبر مدرب الطليعة طارق جبان بداية فريقه الأولى في الدوري السوري الممتاز بكرة القدم مع جبلة التي انتهت بالتعادل 3/3 مقبولة رغم عدم الفوز، ولكن الحرص على النقاط الثلاث كان واضحاً رغم قصر فترة الإعداد، على حد قوله، والأداء الطلعاوي كان جيداً من وجهة نظره، وحالت الأخطاء الدفاعية الفردية دون الظفر بالفوز، وتعهد بمعالجة هذه الأخطاء بالسرعة الممكنة مع زملائه في الطاقم الفني.

وحول ركلة الجزاء التي جاء منها هدف التعادل لجبلة قال: أظهرت الإعادة وجود عرقلة من حارس المرمى بحق مهاجم جبلة وتستوجب ركلة جزاء، لكن بداية الهجمة فيها تسلل على النوارس لم يلحظه الحكم المساعد مازن زيزفون وهي حالة سهلة ولم تكن معقدة ولكن الحكام بشر وعلينا أن نقبل قراراتهم.

مباراتنا القادمة مع الجيش هي الأقوى والأصعب ببداية الدوري وهو فريق جاهز ولاعبوه من بين النخبة خبرة وحضوراً، وسنواجه الزعيم بطموح الخروج بنتيجة إيجابية وهي مباراة غريبة على طارق جبان الذي اعتاد أن يكون دائماً مع الجيش بكل جوارحه ولكن علي الإخلاص لنادي الطليعة والعمل معه بكل طاقة ممكنة.

والأمور كانت إيجابية في المباراة الأولى وخرج الجمهور الطلعاوي راضياً ولدينا الأفضل الذي سيأتي بفضل الانسجام أكثر بين اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم.

التاريخ - 2020-10-25 12:31 PM المشاهدات 47

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا