شبكة سورية الحدث


ذكرى وطن

ذكرى وطن

 

بعد 3 أيام من إنعقاد مؤتمر مشائخ وقبائل ليبيا شرقا وغربا وشمالا وجنوبا في المنطقة الوسطى وتحديدا مدينة الرباط الامامي (سرت) مسقط رأس العقيد الراحل الشهيد الصائم معمر محمد عبدالسلام أبومنيار القذافي ومثواه الاخير هو ورفاقه من أبناء المدينة وعموم ليبيا  20/10/2011 الذين تصدوا لحلف الغاشم الناتو مدة 8 أشهر تحت القصف البري والجوي والبحري وعمالة من قلة من أبناء الوطن والعالم العربي ..
 20/10/2011 منذ ذاك التاريخ وليبيا دخلت في حرب اهلية لها بداية ولا احد يدرى متى تكون نهايتها طالما دول الاستعمار تتحكم في مقاليد البلاد وتبث سمومها بين أبناء الوطن الواحد ليقتل بعضهم البعض من خلال عملاء دسوهم في حكومات متعدده ساهمت في تشظى الوضع وسيلان الدم الليبي دون غيرية او شفقه ولا رحمه وكأن قلوبهم خلقت من حجر .
لم ينال الشعب الليبي طيلة 10 سنوات سوى مهانة والذل ونقص في متطلبات الحياة اليومية من بنزين وغاز وكهرباء هذا بات مطلبه اتركنى اعيش تحت السماء وفوق الأرض استبيح كل شي تخلق ازمات لتشغل كاهل المواطن وتستغل الدول ااراعية للسلام !!!  الوضع لعقد مؤتمراتها وجلساته ونفقاته كلها محسوبه من قوت الشعب فالمهم هو ذاك الذهب الأسود فكل بنود الاجتماع تتصدر نقاطها حمايه الحقول النفطيه ولم يشغل بالهم حماية الدم الليبي.
لربما جمعية حماية البيئة والحيوان تهتم بتخصصها أكثرمن جمعية حماية الانسان فى الامم المتحده الاى ترى عشرات الموتى فى ليبيا نتيجة لقرارات حكامها وداعميها من العالم الغربي .
خرج ترامب ليعلن عن مذكرات كلينتون وكأن ماكتبته وتما عرضه كان مخفى علينا فكل شي واضح كالشمس منذ بداية نكبة فبراير 17/2/2011  وكأن اظهار ما ظهر سيغير من الواقع شي 
فقد أخذ الجمل بما حمل فإظهارها الان هو فقد إعداد لمرحلة جديدة وإذلال لشعب طالما كان الصمت خياره وإجبارة للأستمرار في الخنوع والسيطرة على حوض المتوسط والمنطقة ونحن نيام كاأهل الكهف .

سالمة الحسن القذافي .

التاريخ - 2020-10-20 9:53 AM المشاهدات 121

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا