شبكة سورية الحدث


قبل محمد عساف.. فنانون فاجؤوا جمهورهم بخبر زواجه بين فنان سوري

قبل محمد عساف.. فنانون فاجؤوا جمهورهم بخبر زواجه بين فنان سوري

لم يكن الفنان الفلسطيني محمد عسَّاف، أول النجوم الذين فاجؤوا جمهورهم بخبر زفافهم، حيث سبقه إلى ذلك كثيرون، إذ يميل نجوم إلى إخفاء تفاصيل حياتهم الخاصة وإبقائها سراً بعيداً عن الأضواء، معتبرين ذلك أساساً للفرحة والخصوصية التي هي أساس نجاح العلاقات الزوجية.


وكان خبر زواج عسَّاف، تسرَّب عبر صور ومقاطع فيديو من حفل زفافه البسيط الذي تم في 8 أغسطس الجاري، بدبي محل إقامته.

وتداول مغردون هوية زوجة عسَّاف، حيث قالوا إنها فتاة فلسطينية من أم دنماركية لا علاقة لها بالوسط الفني، تُدعى ريم عودة، ومع ذلك ما يزال عسَّاف متحفظاً حتى الآن ولم يفصح عن أي معلومات عن زواجه وهوية زوجته.

وفي 2020، فاجأت الفنانة المصرية غادة رجب جمهورها بزفافها المفاجئ، حيث جاء إعلان الخبر عن طريق المذيعة بوسي شلبي، التي نشرت صوراً من الزفاف عبر حسابها على إنستغرام، ظهر فيها عدد من النجوم المصريين.

فيما سبقتها الفنانة اللبنانية نينا عبدالملك، نجمة ستار أكاديمي، التي أعلنت عن خبر زواجها من المذيع السوري حسَّان الشيخ، بعد 10 شهور من تاريخ زواجهم في 28 سبتمبر 2019، وقد أنجبت منه مؤخراً طفلاً أسمته شان

ومن الفنانين الذين فاجؤوا جمهورهم بخبر الارتباط والزواج، الفنانة نانسي عجرم التي أعلنت فجأة عن زواجها من طبيب الأسنان اللبناني فادي هاشم عام 2008، بعد أن التقت به عام 2005، وظلَّت علاقتها بالطبيب المعروف في الأوساط الفنية سرية.

أما الفنان ​وائل كفوري​، فاعترف عام 2010 بزواجه من أنجيلا بشارة، وأنجب منها طفلتَين قبل انفصالهما عام 2019.

وإلى الفنانة ​ميريام فارس​، التي كشفت قبل 3 سنوات عن زواجها من رجل أعمال لبناني، وأنجبت منه طفلاً، ومع ذلك ما زالت متحفظة على صورة زوجها وابنها كذلك.

أما الفنان ​تامر حسني فنشر خبر زواجه من الطالبة المغربية في برنامج «​ستار أكاديمي​» ​بسمة بوسيل​ عام 2012، حيث أحدث الخبر ضجة في الوسط الصحفي والفني، خصوصاً أن تامر حسني لُقِّب لسنوات بأشهر فنان (عازب).

وأخيراً الممثل السوري ​تيم حسن​ الذي فاجأ الجمهور بخبر ارتباطه وزواجه من الإعلامية ​وفاء الكيلاني​.

التاريخ - 2020-08-12 8:09 PM المشاهدات 152

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا