شبكة سورية الحدث


اختتام بطولة السويداء بالجمباز

اختتمت في السويداء اليوم منافسات بطولة المحافظة بالجمباز الفني والإيقاعي والتي أقامتها اللجنة الفنية للعبة بمشاركة 32 لاعباً ولاعبة مثلوا أندية العربي وشهبا وصلخد.

وفازت بالمركز الأول للبطولة لمنافسات الجمباز الفني لفئة السيدات غرام جمول ولفئة الناشئات شهد البعيني تلتها شهد زينية ثم تالا مكارم ولفئة الصغيرات لورين زين الدين أعقبتها جوري البعيني وجولي الحرفوش على التوالي.

وجاء أولاً بفئة الشباب عمرو حمزة وثانياً خلدون أبو فخر وثالثاً محمد كحيلة وبفئة الصغار أنمار أبو فخر تلاه جلال الشعشاع وكريم الخطيب.

وفي منافسات الجمباز الإيقاعي نالت المركز الأول بفئة الناشئات حلا ناصر الدين والثاني لميس زين الدين والثالث دانا أبو فراج فيما فازت بفئة الصغيرات زينب حسون تلتها كل من سلمى الشوفي و حلا جعفر على التوالي.

وأشار رئيس اتحاد الجمباز محمد حبوباتي إلى أن البطولة تعد باكورة النشاطات التي أقرها الاتحاد بعد انقطاع خلال الفترة الماضية جراء الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا منوهاً بأهمية البطولة لانتقاء النخبة من اللاعبين المميزين فيها للمشاركة ببطولات الجمهورية.

ولفتت المشرفة على البطولة الحكمة الدولية عضو اتحاد الجمباز رانيا أبو فخر إلى أن المشاركة فيها جيدة مع توسع ممارسة اللعبة بالمحافظة والإقبال عليها نتيجة فتح مراكز تدريبية جديدة واهتمام اللجنة الفنية بالعمل على تطويرها.

وذكر رئيس اللجنة الفنية للجمباز بالسويداء لؤي الحرفوش أن البطولة أفرزت مواهب واعدة وجاءت بهدف انتقاء منتخب المحافظة للاستحقاقات القادمة علماً أن نادي صلخد يشارك للمرة الأولى في بطولات الجمباز.

التاريخ - 2020-07-24 6:26 PM المشاهدات 107

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا