شبكة سورية الحدث


زيدان: سنلعب للفوز على ليغانيس احتراماً لليغا

زيدان: سنلعب للفوز على ليغانيس احتراماً لليغا

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن فريقه سيسعى يوم الأحد إلى تحقيق الفوز الـ11 على التوالي، أمام ليغانيس، دون النظر إلى الوضع الصعب الذي يواجهه الخصم وكون فريقه توج بالفعل بالدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك «احتراماً للبطولة» و«الانتهاء بأفضل طريقة».

وفي مؤتمر صحفي عن بعد عشية الجولة الأخيرة من الليغا التي توج بها الملكي بعدما أصبح الفارق 7 نقاط بينه وأقرب ملاحقيه، برشلونة، قال زيدان «باقي مباراة واحدة ويجب أن نحترم البطولة. إنها المباراة الأخيرة والفرق الأخرى تستحق الاحترام. سنلعب المباراة كما نفعل دائماً وسنحاول القيام بذلك بشكل جيد».

وأكد «لا نريد أن نثبت شيئاً، إنها الرغبة في مواصلة الفوز والقيام بما نحب حتى اللحظة الأخيرة. يمكننا الفوز في المباراة الـ11 توالياً.... النية هي الاستمرار والموسم لم ينتهِ».

ولم يكشف المدرب الفرنسي عما إذا كان سيدفع بمواطنه كريم بنزيمة في مباراة غد كي يحصل على الفرصة للفوز بجائزة هداف الدوري، علماً بأنه يحتل وصافة ترتيب هدافي الليغا بفارق هدفين خلف مهاجم برشلونة ليونيل ميسي.

وقال زيدان «بالتأكيد أريد ذلك لكريم لكن هذا لا يعني شيئاً. أود أن يفوز بهذه الجائزة لأنه لاعب قدم أداء جيداً ويستحق أن يكون بيتشيتشي الليغا. سيتقرر الأمر في النهاية وسنرى غداً ماذا سيحدث».

وعن مستقبله مع النادي الملكي، قال المدرب الفرنسي «لدي عقد وأشعر بالسعادة وأحب ما أفعله لكن في كرة القدم لا يمكنك أن تعلم أبداً ماذا يمكن أن يحدث»، مضيفاً «لهذا السبب لن أتحدث عن العام المقبل أو العام الذي يليه».

ورداً على سؤاله حول دوري أبطال أوروبا حيث يستعد لمواجهة مانشستر سيتي في السابع من أغسطس في إياب دور الـ16 عقب الهزيمة ذهاباً بنتيجة (2-1) على ملعب سانتياغو برنابيو، أكد أنه سيمنح الراحة للاعبيه لبضعة أيام قبل العودة للاستعداد لهذه المعركة المصيرية.

وأقر مدرب الريال «ستكون مباراة معقدة، مواجهة الذهاب كانت كذلك ونتوقع أن تكون مباراة الإياب هكذا أيضاً. لن يتغير شيء فيما يتعلق بما نريد القيام به، سوف نكافح حتى اللحظة الأخيرة من عمر اللقاء. ما سيحدث في النهاية لا يعلمه أحد».

التاريخ - 2020-07-18 5:34 PM المشاهدات 116

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا