شبكة سورية الحدث


شائعات كورونا تطارد الفنانين.. تامر حسني مندهش و«الزعيم» متغيب

شائعات كورونا تطارد الفنانين.. تامر حسني مندهش و«الزعيم» متغيب

أصبحت شائعة الإصابة بفيروس كورونا المستجد تطارد نجوم الفن خلال الآونة الأخيرة، وكان آخر ضحاياها الفنان المصري تامر حسني، الذي فوجئ بانتشار أنباء تفيد إصابته بهذا الفيروس وتلقيه العلاج داخل منزله لاستقرار حالته نسبياً.

ومن جانبه، قال حسني، للرؤية، إنه بخير وفي أفضل حال، ولا يعاني من أي متاعب صحية، مبدياً اندهاشه من تداول هذه الشائعة على نطاق واسع، حيث تلقى عشرات الاتصالات الهاتفية للاطمئنان على صحته

ولم يسلم بعض النجوم من هذه الشائعة، الذي سارعوا حينها لنفيها لطمأنة محبيهم، وهو ما نرصده في التقرير التالي:

عادل إمام

أثار تغيب الفنان المصري عادل إمام الملقب بـ«الزعيم»، عن استلام تكريمه من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما حالة من القلق، خاصة مع انتشار أنباء حينها تفيد بتعرض الزعيم لنزلة برد ألزمته الفراش، وحينها أوضح نجله المخرج رامي إمام أن والده يعاني من نزلة برد وليس فيروس كورونا.

محمد حماقي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد إصابة المطرب المصري محمد حماقي بفيروس كورونا، حيث التزم الأخير الصمت لساعات عدة قبل أن يطل على جمهوره من داخل منزله في مقطع مصور لطمأنتهم، خاصة أن الشائعة بدأت في الانتشار كالنار في الهشيم.

وأكد حماقي أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة، وطالب محبيه بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

هيفاء وهبي

حالة من الغضب انتابت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بعد شائعة إصابتها بفيروس «كورونا»، حيث سخرت من هذه الشائعة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: «ممكن اسم المستشفى؟ بدي أروح أزورها وأقولها في خبر نشروه نقلاً عن ناشطين! وإن الصحيفة محتارة إذا إشاعة، وبما أنه لم يتسن للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالت لك يلا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب، بركى أمها بتروح فيا وبركى أختها بيغط عقلبها بس أهم شى تكونوا ساهمتوا بشى مفيد! شكراً».

هاني شاكر

ولم يسلم المطرب المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية المصري، من هذه الشائعة، التي كذبها المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام النقابة، الذي أكد تمتع النقيب بصحة جيدة، وأنه لا يعلم مصدر هذه الشائعة السخيفة، بحسب وصفه.

لطيفة

»إصابة لطيفة بكورونا» هكذا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الشائعة، التي سارعت لطيفة لدحضها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: أنا صار لي أسبوع حابسة نفسي في غرفتي، ولابسة الماسك بالفلتر، أخدت برد بسبب التكييف في الأستوديو، ولبست كل من في البيت ماسك علشان أمي، يادوب أشوفها بالنهار وأقعد معاها شوية في البلكونة في الشمس وأدخل تاني.

وأضافت: الحمد لله يا رب خفيت، وأخدت أدوية وكل ما تتخيلوه من أعشاب، محدش منكم يخاف من شوية برد يجيله.

محيي إسماعيل

فوجئ الفنان المصري محيي إسماعيل بشائعة إصابته بكورونا، حيث أكد حينها تمتعه بصحة جيدة، وتوعد مروجي هذه الشائعات بمقاضاتهم.

حمو بيكا

نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا صورة له على سرير المرض عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، ما فتح باب التكهنات حول إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكن الأخير أوضح تعرضه لإصابة في ذراعه استدعت خضوعه لعدد من الفحوصات والأشعة

التاريخ - 2020-07-09 3:41 PM المشاهدات 72

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا