شبكة سورية الحدث


52 مليارا تم تسليمها إلى المسرحين عبر المؤسسة السورية للبريد

52 مليارا تم تسليمها إلى المسرحين عبر المؤسسة السورية للبريد

وصلت قيمة التعويضات والمستحقات التي سلمتها المؤسسة السورية للبريد حتى اليوم للمسرحين الذين تم إنهاء الاحتفاظ بهم إلى أكثر من 52 مليار ليرة سورية وذلك عبر 50 مركزاً في مختلف المحافظات.

معاون المدير العام للمؤسسة السورية للبريد رأفت النايف أوضح أن إجمالي عدد المسرحين بلغ 36 ألف مسرح منهم 32676 شخصاً تم إدخال بياناتهم بمؤسسة البريد حيث تم تسليم حتى اليوم 27683 مسرحاً تعويضاتهم بإجمالي 52 ملياراً و931 مليوناً و531 ألف ليرة سورية مشيراً إلى أن الأعداد في تزايد كونه يتم تسجيل بيانات جديدة كل يوم.

وبين النايف أن عدد العسكريين المسرحين الذين استلموا تعويضاتهم من مديرية بريد دمشق وصل إلى 6648 مستفيداً بقيمة مالية بلغت أكثر من 12 مليار ليرة لافتاً إلى أن حصول العسكريين على مستحقاتهم وتعويضاتهم عن طريق المؤسسة خفف عنهم عناء السفر وأعباء أجور المواصلات حيث أصبح بإمكانهم الحصول على التعويضات من مكاتب البريد المعتمدة ضمن محافظاتهم.

وأشار النايف إلى أنه رغم الصعوبات التي واجهتهم بسبب الأعداد الكبيرة للمسرحين ووجود بعض الأخطاء في البيانات المسلمة إلا أنه يتم العمل على تجاوزها ووصلت نسبة الإنجاز خلال خمسة أيام إلى أكثر من 85 بالمئة من العمل المطلوب.

يشار إلى أن المبلغ الذي سيتم توزيعه للعسكريين المسرحين يبلغ 60 ملياراً و307 ملايين ليرة سورية.

التاريخ - 2020-06-03 3:38 PM المشاهدات 99

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا