شبكة سورية الحدث


وزير السياحة: البدء بتشغيل المنشآت السياحية غدا بما فيها الملاهي الليلية

وزير السياحة: البدء بتشغيل المنشآت السياحية غدا بما فيها الملاهي الليلية

وافق مجلس الوزراء على إعادة افتتاح «المنشآت السياحية» بجميع أنواعها بما فيها المتنزهات والمطاعم وفق الاشتراطات والمعايير التي وضعتها وزارة السياحة فيما يخص طواقم العمل ورواد المنشآت والتباعد المكاني ومنع تقديم الأراكيل حفاظاً على الصحة العامة على أن يتم تقييم المرحلة الأولى لمعاودة هذا النشاط بعد 30 يوماً.

وزير السياحة رامي مرتيني بين أن بدء التنفيذ بافتتاح المنشآت السياحية سيتم بدءاً من بعد غد الثلاثاء، وذلك لجميع أنواع المنشآت السياحية بما فيها الملاهي الليلية وفقاً للضوابط الموضوعة من وزارة السياحة بمنع إقامة أي برامج أو حفلات أو مناسبات أو فرق فنية بأنواعها.

وأكد أنه في حال مخالفة المنشأة وتقديم برامج فنية يتم الإغلاق فوراً، وبالنسبة لمخالفة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتباعد يتم المخالفة أولاً وفي حال التكرار يتم الإغلاق، مضيفاً: أما ما يخص السلامة العامة والغذائية ودقة البيانات بالنسبة للعمال الإغلاق فوراً.

وختم قائلاً: قرار العودة لا يعني انتهاء خطر الانتشار لم ينتهِ، مضيفاً: نعول على وعي المستثمرين وخاصة أن قطاع السياحة منظم وملتزم بالاشتراطات، وبعد شهر سيتم تقيم أداء جميع المنشآت، وعليه إما تخفف الإجراءات أو نضطر لزيادتها.

التاريخ - 2020-06-01 9:03 AM المشاهدات 82

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا